حصة لحفظ وتلاوة القرآن في خطة «التربية الإسلامية 2019-2020»
أغسطس 31, 2019
عاجل : وزارة التربية تؤكد امتحانات رخصة المعلم وأن لدى المعلم 3 فرص فقط حتى
سبتمبر 24, 2019

بداية المرحلة الثانية من ترخيص المعلمين

بداية المرحلة الثانية من ترخيص المعلمين أخطرت وزارة التربية عدداً كبيراً من المعلمين في الدولة بموعد الاختبار المهني الذي يجب أن يجتازوه ليستطيعوا الحصول على رخصة التعليم في الدولة، وقد أرسلت لهم البريد الإلكتروني التالي
الاختبار المهني- Pedagogy Test
عزيزي / المعلم تحية طيبة وبعد ،،، تهديكم إدارة التراخيص المهنية أطيب التحيات متمنين لكم دوام التميز. نود إشعاركم بأنه تم تحديد موعد الاختبار المهني الخاص بكم والذي تقرر عقده يوم السبت الموافق 19/10/2019 الرجاء زيارة الرابط أدناه وإدخال الهوية الإماراتية بشكل صحيح مع العلم أنه بدون رقم الهوية الإماراتية الصحيح لن تتمكن من الاطلاع على النتائج لاحقا. علما أنه سيتم عقد الامتحان في إمارة: دبي في حال وجود أي تغيير في الإمارة المذكورة أعلاه والتي سيتم فيها الاختبار، يرجى زيارة الرابط التالي واختيار الإمارة المناسبة لأداء الاختبار. علماً أنه يوجد مقاعد محدودة في كل إمارة.
ننوه على أن الاختبار المذكور أعلاه يستهدف فئة المعلمين من الصف الثالث الى الصف الثاني عشر، في حال أنك لست من الفئة المستهدفة يرجى اختيار لست من الفئة المستهدفة في الرابط. كما يرجى التأكد من تحديث كافة بياناتكم على نظام ترخيص المهن التعليمية tls.moe.gov.ae سيتم قبول طلبات التغيير حتى تاريخ 21/09/2019 ولن يعتد بطلبات التغيير بعد هذا التاريخ.
Dear Teacher,
Greetings from the Ministry of Education - UAE. We would like to inform you that your Pedagogy test has been scheduled to be on Saturday 19/10/2019. Please visit the below link and enter your correct Emirates ID number as without the correct Emirates ID number, you will not be able to receive the results later. The test will be conducted in Emirate: Dubai In case there is a change in the Emirate mentioned above where you will take the test, please visit the following link and choose the preferred Emirate. Kindly note, there are limited seats in each Emirate. Kindly note that this exam targets teachers of grade 3 to grade 12. In case you are not targeted, please select Not targeted checkbox in the link. Additionally, make sure to update your profile in Educational professions licensure system tls.moe.gov.ae The change requests will be accepted until 21/09/2019 and all the requests after that date will be discarded.

Comments are closed.