بداية المرحلة الثانية من ترخيص المعلمين
سبتمبر 18, 2019
أعلن موقع المدرس العربي على الإنترنت أن وزارة التربية قد أصدرت اليوم نتائج الامتحان
نوفمبر 14, 2019

عاجل : وزارة التربية تؤكد امتحانات رخصة المعلم وأن لدى المعلم 3 فرص فقط حتى

هام :


أرسلت وزارة التربية الرسالة التالية للمعلمين من أجل حضورهم امتحان رخصة المعلم الكائن في 19 أكتوبر 2019 مؤكدة بعد السماح بالغياب دون عذر وأن لدى كل معلم 3 فرص فقط حتى يحصل على الترخيص وفي حال تغيبه أو رسوبه فلن يُتاح له فرص أخرى

وذكرت على موقعها أنه "سيتم التواصل مع المعلمين المتغيبين عن الاختبار عبر البريد الالكتروني المستخدم للتسجيل في النظام لارفاق عذر غيابهم، و في حال عدم الموافقة على العذر من قبل اللجنة المختصة يتم احتساب ضياع فرصة من أصل ثلاث فرص لاجراء الاختبار".
كما ذكر الموقع أن الأعذار المقبولة هي "إجازة مرضية ( حالات شديدة) ويُطلب ارفاق شهادة إجازة مرضية أو وفاة أقارب من الدرجة الاولى ويُشترط ارفاق شهادة الوفاة أو عذر طبي مع ارفاق عذر طبي معتمد أو اجازة أمومة ويُشترط ارفاق شهادة الأمومة أو اجازة أبوة ويجب ارفاق شهادة الابوة أو التواجد خارج الدولة ويجب ارفاق تذكرة السفر". وذكرت ختاماً بأن الوزارة سترسل خلال أسبوعين عنوان المركز الامتحاني وتوقيت الامتحان.

وفيما يلي نص البريد الإلكتروني التي أرسلته الوزارة: عزيزي المعلم/ـة الفاضل تهديكم إدارة التراخيص المهنية أطيب التحيات متمنين لكم دوام التميز. نود إعلامكم بأنه قد تم اختياركم من ضمن الفئات المستهدفة للاختبار المهني المقرر عقده يوم السبت الموافق 19 اكتوبر 2019. تعد رخصة المهن التعليمية أحد المتطلبات لمتخصصي التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا يرجى زيارة الرابط أدناه لتأكيد حضوركم

من خلال الضغط على "تأكيد الحضور" وذلك في موعد أقصاه السبت الموافق 28 سبتمبر 2019. كذلك نود التنويه بأنه في حال عدم حضوركم للاختبار بدون عذر مقبول، سيتم احتساب ضياع فرصة من أصل ثلاث فرص متاحة للتقدم للاختبار.

لمزيد من التفاصيل والتوضيح، يرجى زيارة https://tls.moe.gov.ae/#!/home
أو التواصل معنا على مركز الاتصال 80051115.
سيتم إعلامكم خلال الأسبوعين القادمين بتفاصيل مركز الاختبار والموعد المحدد لكم.


نتمنى لكم دوام التوفيق و النجاح

Comments are closed.